شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في زيارة لبلدية خزاعة

11:01 - 23 تشرين أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

قام وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بزيارة إلى بلدية خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ خالد أبو صلاح "أبو بلال" رئيس اللجنة والشيخ طلعت أبو طير وكلا من الإخوة احمد أبو نصر ومحمد أبو طير ويوسف النجار وعدد من كوادر اللجنة.

كان في استقبال الوفد الأستاذ كمال النجار رئيس بلدية خزاعة ونائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من العاملين في البلدية.

رحب رئيس البلدية بالوفد وثمن هذه الزيارة وأكد على أن للجنة التواصل والإصلاح لها البصمات الواضحة في التواصل مع الجماهير الفلسطينية ومؤسساتها التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي في جميع الميادين, واطلع رئيس البلدية الوفد على عمل البلدية وانجازاتها خلال السنة الأخيرة والصعوبات التي تواجه البلدية وأكد أن البلدية تعمل كل جهدها لتوفير الخدمات للمواطنين في خدمة أبناء شعبنا وأكد أن هناك مشاريع كثيرة تنوي البلدية تنفيذها لكن بسبب الحصار المفروض على القطاع توقفت هذه المشاريع.

بدوره الشيخ خالد أبو صلاح مسئول التواصل في شرق خان يونس أكد على دور البلدية المهم والكبير في خدمة أبناء خزاعة, الفلسطيني وشكرهم على الانجازات العظيمة للبلدية في ظل الحصار الصهيوني وتمنى لهم دوام التقدم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وأكد على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل المؤسسات الخدماتية في الوسطى لتستمر روح المحبة والإخاء وإحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور واللقاء والتحاور مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع المحبة والوفاء لرئيس البلدية وأعضاء مجلس البلدية لجهودهم الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا.

 

انشر عبر