شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور مقر نادي الوفاق

10:41 - 23 تشرين أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة زيارة إلي مقر نادي الوفاق في مدينة غزة، في إطار التواصل اللجنة مع كافة المؤسسات الرياضية والأهلية في قطاع غزة وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة و الشيخ شعبان أبو غنيمة وأبو وائل عابد وكان في استقبال الوفد نائب رئيس النادي المختار أبو فايز الحداد وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من العاملين داخل النادي.

رحب الوزير المنسي بالوفد الزائر وعبر عن امتنانه بتلك الزيارة وأكد أن هذه الزيارات تؤدى إلى التالف وتوطيد العلاقات الوطنية  وشرح للوفد انجازات النادي على المستوى المحلي واهم المعيقات التي تعيق العمل داخل النادي.

من جهته, رحب المختار أبو فايز الحداد بوفد اللجنة وقدم لهم الشكر لزيارتهم وشرح الدور الذي يقوم به نادي الوفاق من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة, وقدم اعتذار عن رئيس النادي الوزير يوسف المنسي بسبب وعكة صحية ألمت به.

وبدوره اثني الشيخ خضر حبيب على جهود الإخوة في نادي الوفاق للارتقاء بالرياضة الفلسطينية والإنسان الفلسطيني وعبر الشيخ حبيب عن تقدير الحركة للإخوة داخل نادي الوفاق وقيامهم بالدور المنوط بهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية راجيا المولي عز وجل إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة وان يكون هناك رياضة فلسطينية قوية تنافس على مختلف البطولات.

من جهته تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع وتقوية الجبهة الداخلية وملاحقة المشاكل والنزاعات الداخلية وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه أكد الشيخ أبو وائل عابد على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في قطاعنا الحبيب وذلك تقديرا لجهود كافة المؤسسات والهيئات والنوادي الرياضية من قبل لجنة التواصل الجماهيري, وثمن دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة وتمنى لإدارة النادي التقدم والرقي بالنادي لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

انشر عبر