شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم والخليل

08:12 - 23 حزيران / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فتيين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، في حين سلمت إثنين آخرين من مخيم عايدة بلاغين لمراجعة مخابراته.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت مساء امس، الفتيين شاهين مصطفى شاهين (15 عاما)، ومحمد انور طقاطقة (16 عاما) على حاجز عسكري فجائي تم نصبه قرب مستوصف البلدة.

كذلك قام الاحتلال بتسليم كلاً من الفتى فاروق مانون الدير (15 عاما)، وسائد خليل ابو عكر (24 عاما) من مخيم عايده شمال بيت لحم، استدعاءين لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون'، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما، فجر اليوم السبت.

واكد المصدر أن عناصر ملثمة من جيش الاحتلال اوقفوا مركبة في منطقة راس بيت جالا، واعتقلوا سائقها وصادروا المركبة دون معرفة وتحديد هوية المواطن.

وأضاف المصدر ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا آخرا على حاجز فجائي تم نصبه عند محيط مقبرة بلدة الخضر جنوب بيت لحم دون معرفة هوية المعتقل.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس شابين من البلدة القديمة في القدس المحتلة، واقتادتهما إلى مركز شرطة 'القشلة' في باب الخليل.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد السلايمة (18 عاما) ومحمد عسيلة (20 عاما)، خلال مواجهات اندلعت في طريق الواد بالقدس القديمة.

انشر عبر