شريط الأخبار

اصدقاء بلا حدود توزع مساعدات عاجلة على الفقراء في غزة

07:05 - 22 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

وزعت جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية مساعدات طارئة على الأسر الفقيرة والمتضررة من المنخفض الجوي الأخير وشملت المساعدة مواد تموينية وحقيبة مدرسية وقرطاسيه وبطانية لمائة أسرة ، بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بغزة.

يأتي هذا التوزيع بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها الجمعية في تنفيذ العديد من المشاريع الاغاثية  الطارئة والتي نفذتها الجمعية أثناء المنخفض الجوي والتي شملت توزيع  المساعدات على المئات من الاسر في محافظات قطاع غزة  من أجل تقديم الدعم والمساعدة للأسر المتضررة .

من جانبه وأكد أمجد منصور رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بلا حدود أن الجمعية حملت على عاتقها إغاثة المنكوبين تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها السامية في ظل الحصار الخانق على قطاع غزة، موضحاً أن جمعيته ستستمر في إغاثة الأسر المنكوبة، وستوفر كل جهدها وطاقتها في سبيل التخفيف عن المواطنين حدة المنخفض الجوي،  وارتفاع معدل البطالة  مما زاد من أعباء تلك الأسر  فهم بحاجة لمن يوفر لهم احتياجاتهم الأساسية .

وأشاد منصور بدولة الإمارات أميرا وحكومة وشعبا على الدعم المتواصل والمساعدات التي تقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني  وخاصة أهلنا في قطاع غزة وخص بالذكر الإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي مكتب غزة ممثلة  بمديرها الأستاذ عماد أبو اللبن.

انشر عبر