شريط الأخبار

التواصل الجماهيري دائرة العمل النسائي تزور جامعة الأزهر

11:08 - 22 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري بحركة الجهاد الإسلامي -دائرة العمل النسائي- زيارة إلى جامعة الأزهر بغزة، في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله علية وسلم في التزاور.

وقد ترأست الوفد الأخت أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة والأخت أم حسام شتيوي والأخت أم عاهد فروانة والأخت أم احمد نصار وعدد من الأخوات في التواصل.

وكان في استقبال الوفد كل من عميد كلية التجارة الدكتور سمير أبو مدللة والأستاذ المشارك جبر الداعور نائب عميد الكلية , رحب الدكتور أبو مدللة بالوفد وشكر لهم الزيارة وتحدث عن دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في خدمة ابناي شعبنا الفلسطيني وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري لتواصلها مع جميع المؤسسات الفلسطينية.

بدوره شكر الدكتور جبر الداعور لجنة التواصل العمل النسائي على هذه الزيارة وأكد على أهميتها في دعم ورفع الروح المعنوية وتحدث عن دور حركة الجهاد الإسلامي الطليعي في التزاور ونشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله.

من جهتها تحدثت الأخت أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة عن دور التواصل المهم والكبير في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني إحياءاً لسنة النبي محمد عليه الصلاة والسلام والعمل على إعادة الحب والتآخي بين أبناء شعبنا الفلسطيني ونشر المحبة والوئام تمهيدا للمصالحة الفلسطينية.

بدورها الأخت أم حسام شتيوي شكرت إدارة الجامعة وخصوصا كلية التجارة على حسن الاستقبال وأكدت على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الأهلية والحكومية , وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة الجامعة ولكلية التجارة.

انشر عبر