خبر التواصل الجماهيري والإصلاح يلتقي مخاتير ووجهاء منطقة الزرقاء في الشمال

الساعة 09:06 ص|22 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، شهاب لقاءاً مع مخاتير منطقة الزرقاء في شمال قطاع غزة، في إطار تعزيز العلاقات مع الكل الفلسطيني واستمرارا للنهج الذي تقوم به من نسج العلاقات مع كافة المؤسسات الأهلية والحكومية.

وقد ترأس لقاء اللجنة الشيخ تحسن الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ أبو احمد، فيما رحب كل من مختار آل الجدبة وال الهسي وال الددة وال خضر بوفد اللجنة وثمنوا دورها البارز في التواصل مع المؤسسات الأهلية والحكومية, وتحدثوا عن المشاكل التي تواجه العمل وكيفية التوصل إلى أفضل الحلول واقصرها  لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وصولا إلى المصالحة الكبرى المصالحة الفلسطينية بين قطري الوطن لتوحيد الصف وتمتين الجبهة الداخلية ضد أي عدوان صهيوني على شعبنا الفلسطيني.

بدوره مختار آل مقاط شكر اللجنة على هذا اللقاء وأكد على أن لجنة التواصل الجماهيري تعتبر اللجنة الأولى التي يتوجه لها المواطنين لحل الخلافات التي تواجههم واستطاعت اللجنة خلال فترة قصيرة أن تبرز بصورة كبيرة على أنها اللجنة الأكثر عطاءاً داخل قطاع غزة والتي تواصل الليل بالنهار لإصلاح ذات البين في قطاع غزة.

كما تم خلال اللقاء بحث أوضاع منطقة الزرقاء وكيفية العمل على تطوير العمل الإصلاحي والتواصل في المنطقة , وفي نهاية اللقاء أجاب كل من الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ أبو احمد شهاب على أسئلة المخاتير.

بدوره أبو مؤمن مقاط مسئول الزرقاء في التواصل أكد على متانة العلاقة بين المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وكبار العائلات مع لجنة التواصل الجماهيري وأكد على استمرار العلاقة القوية مع أبناء شعبنا.