خبر أشرف جمعة :لن أسعى لشق الصف الفتحاوي وسأتقدم بشكوى ضد نبيل شعت

الساعة 06:33 م|21 فبراير 2014

غزة

قال النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح ، أشرف جمعة أنه سيتقدم بشكوي رسمية مكتوبة الي السيد عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية وبصفته مسئول عن عضو التشريعي نبيل شعت حالذي اتهمه بأنه من التيار الدحلاني المتجنح عن حركة فتح ضمن برنامج دائرة الحدث الذي بثه تلفزيون فلسطين .

وأشار جمعة في بيان صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه :" ما زالت بعض الأراجيف والشائعات والسموم التي يبثها البعض من المتجنيين من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وعلي رأسهم نبيل شعت وجمال محيسن الذين ذكروا اسمي صراحة مكيلين الاتهامات الباطلة بأنني أسعي لشق الصف الفتحاوي .

وأكد جمعةر التزامه الكامل بقرارات الرئيس محمود عباس حرصا منه على وحدة الصف الفتحاوي  وأضاف :" كما أنني ألتزم الصمت حتي هذه اللحظة انضباطا للموقف الحركي والتزاما بما تعهدت به لرئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد وأتعامل تنظيميا حسب النظام الأساسي لحركة فتح ولكنني لم اصمت طويلا علي هذه الأكاذيب والاتهامات الباطلة وسأتحدث بكل الأمور قريبا وخاصة فيما يتعلق باللجنة الوطنية للتنمية والتكافل الاجتماعي" .

وأشار جمعة انه سيتقدم بشكوي رسمية مكتوبة الي السيد عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية وبصفته مسئول عن عضو التشريعي نبيل شعت حول أقواله فى برنامج دائرة الحدث الذي بثه تلفزيون فلسطين ، كما يشهد التاريخ أننى لم أسئ يوما للدكتور نبيل شعت وكانت تربطني به علاقات جيدة وتشاور مستمر فى معظم الأمور السياسية وخلافه ، وكان من الاولي أن يتحري الحقيقة بالاتصال المباشر معي بدون ان يكيل الاتهامات الكاذبة بدون ادني حق .

الجدير بالذكر ان النائب نبيل شعت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح هاجم النائب اشرف جمعة والنائب ماجد أبو شمالة بذكر أسمائهم صراحة بأنهم من التيار الدحلاني المتجنح عن حركة فتح وذلك فى البرنامج التلفزيوني دائرة الحدث عبر تلفزيون فلسطين" .