شريط الأخبار

المشتل يهزم الزيتون بثلاثية

بثلاثية البحرية يهزم الجمعية .. وتعادل الغواصات مع الطواحين

07:24 - 21 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

سحق نادي خدمات الشاطئ "البحرية" ضيفه الجمعية الإسلامية بثلاثية نظيفة ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب اليرموك في مدينة غزة مساء اليوم الجمعة، ضمن افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري جوال الممتاز.

سجل ثلاثية "البحرية" محمد القاضي في الدقيقة الـ27 وأحمد سلامة في الدقيقة الـ66 وعلاء عبد العال في الدقيقة الـ93، ليحقق الشاطئ فوزا غاليا قاد الفريق للهروب من منطقة الخطر "الهبوط".

ورفع الشاطئ رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن, في حين بقي الجمعية في المركز الثالث برصيد 30 نقطة, بفارق الأهداف خلف شباب رفح.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمد الغول, وعاهد المصري رابعا.

خدمات النصيرات – اتحاد خانيونس (2-2)

وفي مباراة اخرى ، تمكن إتحاد خانيونس "الطواحين" من العودة بتعادل مثير من أنياب خدمات النصيرات "الغواصات" بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الدرة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وسجل الغواصات هدفي التقدم في المباراة عبر اللاعبين محمد حسونة في الدقيقة الـ29 وخالد الحاج في الدقيقة الـ57 ، ينما تمكن لاعبو الطواحين من العودة في اللقاء عبر اللاعبين محمود وادي في الدقيقة الـ80 ومحمود صيدم في الدقيقة الـ84 ، ليخرج كلا الفريقين بنقطة ثمينة من اللقاء.

وبهذا التعادل رفع "الغواصة" رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع, وبقي "الطواحين" في الصدارة "مؤقتا" برصيد 32 نقطة, بانتظار لقاء شباب رفح مع غزة الرياضي السبت.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وإبراهيم الزعانين, وعبد الفتاح العطار رابعا.

الزيتون – المشتل (0-3)

في دوري الدرجة الاولى ، حقق نادي المشتل فوز عريضا على مضيفه الزيتون بثلاثة أهدف دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

سجل ثلاثية المشتل محمد سالم في الدقيقة الـ2 وهشام اسليم في الدقيقة الـ80 وعبد الله أبو شمالة في الدقيقة الـ83، ليتمكن المشتل من الفوز والهروب من المركز الأخير المؤدي للهبوط.

ورفع المشتل رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف أمام بيت لاهيا, وجمعية الصلاح, بينما تجمد رصيد الخاسر عند 19 نقطة في المركز السادس, بفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان وأحمد شبير, وخالد الشيخ خليل رابعا. 

انشر عبر