شريط الأخبار

حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ10 درجات

08:09 - 21 حزيران / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت مغبرا وجافا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة، مع احتمال سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الأحد يكون غائماً جزئيا إلى صاف ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم الاثنين المقبل صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر