شريط الأخبار

"اصدقاء بلا حدود" ترعى حفل تكريم للطلبة الاوائل في المغازي

10:01 - 20 تشرين أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظمت جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية مساء اليوم الخميس الموافق 20/2/2014 وبالتعاون مع مدرسة ذكور المغازي الابتدائية للإجئين (ب) حفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الحالي حضره أهالي الطلبة والوجهاء في مخيم المغازي وسط القطاع.

 بدوره رحب أ.عماد ابو شمالة مدير المدرسة بالضيوف الكرام وأعرب عن سعادته باحتفاله بهذه النخبة المتميزة من الطلبة الأوائل، حيث هنأ الطلبة الأوائل على تفوقهم متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في السنوات الدراسية القادمة.

وفى كلمة مجلس أولياء الأمور التي ألقاها الدكتور زياد منصور شكر الحضور وإدارة المدرسة على احتفالهم بتكريم الطلبة المتفوقين والذي سيساهم بدعمهم وتحفيزهم دوماً وخص بالشكر مدير المدرسة تقديراً لجهوده في تقديم الدعم للطلبة والمعلمين للوصول إلى أرقي مستويات، متمنياً مزيداً من التفوق والتميز لكافة أبنائنا الطلبة.

وأضاف: "أشعر اليوم بالفخر والاعتزاز أمام هذه الكوكبة من أبنائنا المتفوقين وأمام أهلهم وآبائهم الذين يشاهدون غرسهم وقد أثمر وأينع وازدهر أمام أعينهم".

وتخلل الاحتفال عدة فقرات فنية هادفة، وفى نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين ومن ثم تكريم جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية والذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل من خلال الرعاية الكاملة للاحتفال من خلال تقديم الهدايا للمتفوقين



نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

نور المعرفة

انشر عبر