شريط الأخبار

550 خريج يبدأون العمل بمشروع "جدارة" الأحد المقبل

07:18 - 20 كانون أول / فبراير 2014

غزة- وكالات - فلسطين اليوم


أكد م. محمد الرقب وزير العمل في الحكومة الفلسطينية بغزة أن وزارته بدأت اليوم الخميس بتنفيذ إجراءات التوقيع على عقود الدفعة الأولى لنحو 550 خريج متعطل عن العمل ضمن برنامج جدارة.

وقال الرقب في مقابلة اذاعية اليوم الخميس إن الوزارة بدأت باستدعاء الخريجين في الدفعة الأولى لبرنامج جدارة والبالغ عددهم 550 خريج للتوقيع على عقودهم  وتم ابلاغهم بأن العمل سيبدأ من يوم الأحد المقبل في المؤسسات والوزارات الحكومية".

وِأشار إلي أن الوزارة دققت في كافة أسماء المرحلة الأولى وطالبت  كل خريج بالتوقيع على قرار صحة المعلومات، مشدداً على أن أي خريج تبين  أنه تجاوز للبيانات التي جرى التوقيع عليها  لأي سبب من الأسباب سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه وتوقيف عقده.

كما أكد الوزير الرقب أن الأسبوع القادم سيجري العمل على استكمال  الدفعة  الأولى البالغة (2000) خريج وهي الجزء الأول من المرحلة الأولى التي تشمل (5000) خريج حتى نهاية شهر مايو وبداية شهر يوليو.

وتابع " انه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للـ(5000) خريج حتى نهاية شهر يوليو سيتم تنفيذ ذات الإجراءات للمرحلة الثانية للـ (5000) خريج حتى نهاية عام 2014.

وكانت وزارة العمل أعلنت الأسبوع الماضي عن  فرصة عمل لـ10 آلاف خريج ضمن برنامج جدارة موزعين على مرحلتين كل مرحلة تشمل (5000) خريج لمدة ستة أشهر.

انشر عبر