شريط الأخبار

النائب خريشة: لماذا دائما وصفي قبها ....؟؟؟

12:04 - 20 حزيران / فبراير 2014

رام الله (خاص) - فلسطين اليوم

استنكر النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي في الضفة الغربية النائب حسن خريشة الاعتداء المتكرر على وزير أسرى حكومة حماس السابق وصفي كبها، و عدم الكشف عن الفاعلين.

وكان وزير الأسرى السابق وصفي قبها قد أصيب أمس، برضوض في جسده نتيجة الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل ثلاثة ملثمين غرب مدينة جنين بالضفة المحتلة.

و قال خريشة في بيان صحافي له وصل لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية":"هل الاستنكار والشجب والإدانة بكل  الجمل والمفردات يكفي ، وقبل ذلك لنسأل  لماذا وصفي قبها تحديدا ، هل لأنه صوت جريء وواضح ...؟؟؟ هل لأنه مناضل وقضى عمرا في سجون الاحتلال ...؟؟؟ هل لا نه لم يتغير كما تغير الكثيرين في زمن الرده والارتداد".

وقال خريشة في بيانه:" هذا الاعتداء يحمل الرقم عشرين ان لم يكن أكثر ، فسيارات خمس تم تكسيرها او حرقها او اطلاق الرصاص عليها وعدد أخر من الاعتداءات الجسدية والكثير من الاعتداءات الكلامية والمعنوية".

و أعتبر خريشة أن هذه مسؤولية السلطة والأجهزة الأمنية، رغم تأكده أن لا أحد سيحاسب او يتابع لان حالات كثيره حصلت مشابهه ولم نر احداً يساق للعدالة وانما سياتي من يتحدث عن خوفه من عوده الفلتان الامني.

و شدد خريشة على أن الاستهداف هو للأصوات الحرة والجريئة، التي لن يسكتها الاستهداف و التهديد.

انشر عبر