خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور الكلية العربية للعلوم التطبيقية

الساعة 09:47 ص|20 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح إقليم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارة إلى الكلية العربية للعلوم التطبيقية فرع عبسان، في إطار التواصل مع الوزارات والمؤسسات التعليمية ولتعزيز ثقافة الحوار والمحبة والتسامح.

وضم الوفد كل من الشيخ خالد أبو صلاح "أبو بلال" رئيس اللجنة والشيخ طلعت أبو طير وكلا من الإخوة احمد أبو نصر ومحمد أبو طير وخالد أبو سبت ونضال أبو طير واشرف أبو إسحاق ولفيف من قيادات وكوادر اللجنة , كان في استقبال الوفد الأستاذ سمير أبو شتات وإبراهيم أبو مطلق وعدد من طاقم الكلية.

من جهته , رحب أبو شتات بالوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وأكد على وحدة الهدف والمصير والتوجه حيث اطلع الوفد على سير العمل داخل الكلية ونشاطها ودورها في المجتمع الفلسطيني وشكر الوفد على هذه الزيارة المميزة.

ومن جانبه , تحدث الشيخ خالد أبو صلاح عن تقديره لجهود الكلية في جميع المجالات وأثنى على جهود رئيس الكلية الأستاذ سمير أبو شتات في خدمة الطلاب والعاملين وشرح له دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في تذليل كل المعيقات التي تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني والدعوة إلى لم الشمل والحفاظ على النسيج الوحدوي وإنهاء الانقسام.

بدوره, الشيخ طلعت أبو طير شكر رئيس الكلية والعاملين فيها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات في شرق  خان يونس, وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير لرئيس الكلية تقديرا لجهوده الطيبة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.