شريط الأخبار

أبو عطايا : "لدينا التكتيكات اللازمة لتوجيه الضربات المؤلمة للعدو الصهيوني

09:00 - 20 تشرين أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

قالت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية اليوم الخميس، أن تدريبات العدو الصهيوني على حدود قطاع غزة لها دلالات واضحة على نيته في التصعيد ضد قطاع غزة المحاصر، مؤكدةً أن تهديداته لا ولم تؤثر على عزيمة المجاهدين الذين تساوي في نظرهم الذهب والتراب .

وأكد الناطق الاعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدي أبو عطايا في تصريح خاص لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن ألوية الناصر صلاح الدين- لواء التوحيد- تأخذ تهديدات العدو الصهيوني على محمل الجد وتستعد بكل طاقتها لمواجهة أي حماقة قد يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأوضح أبو عطايا، أن ألوية الناصر صلاح الدين تراقب وتتابع كل تحركات العدو الصهيوني على كافة الحدود، مؤكداً على جاهزية المجاهدين للتعامل مع كل الخيارات التي يفكر بها العدو الصهيوني، مضيفاً "لدينا التكتيكات اللازمة لتوجيه الضربات المؤلمة للعدو الصهيوني" .

وطالب كل المجاهدين لضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر لتفويت أي استهداف من قبل العدو الصهيوني الذي لا تلزمه العهود والمواثيق، داعياً كافة الفصائل المجاهدة للوحدة والتمترس في خندق الجهاد لتكون يد المجاهدين موحدة في وجه العدو الصهيوني.

انشر عبر