شريط الأخبار

الجهاد بلبنان تستقبل جبهة التحرير العربية

01:01 - 19 حزيران / فبراير 2014

بيروت - فلسطين اليوم

استقبل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج أبو سامر موسى اليوم في مكتبه بمخيم الرشيدية وفداً من جبهة التحرير العربية برئاسة مسؤول الجبهة في منطقة صور أحمد الفهد أبو إبراهيم يرافقه وفداً من أعضاء الجبهة.

وناقش الطرفان سبل التنسيق فيما بينهم من أجل مصلحة  وحماية أمن المخيمات الفلسطينية  وحفاظاً على العيش المشترك مع الجوار والتنسيق مع كافة الأطراف السياسية في المنطقة , مشددين على تحصين أمن المخيمات وعدم الانزلاق في أي فتنة داخلية لا تخدم الشعب الفلسطيني ولا القضية القضية الفلسطينية .

وشدد موسى على ضرورة معالجة الدعوة الشبابية التي تدعو للهجرة وقال , إن مثل هذه الحراك يضر بقضية فلسطين وهو مدخل يؤدي الى التخلي عن القضية الفلسطينية خدمةً للمشروع الصهوني والأمريكي مشيراً إلى أنها ظاهرة خطيرة في تاريخ الشعب الفلسطيني الذي أمضى عقودا طويلةً من النضال في سبيل قضيته .

وقال على الجميع أن يتحمل المسؤولية في توعية هؤلاء الشباب من خلال زرع روح المقاومة وترسيخ مفهوم  أن القضية الفلسطينية تحتاج إلى ثبات وصبر  وجهاد  ورفض الهجرة من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني وإحباط المشاريع  التي تسعى امريكا واسرائيل لتحقيقهما  ومنها إنهاء حق العودة.

بدوره شكرة القيادي أبو سامر الجبهة على هذه الزيارة الكريمة التي تمثل رابط التواصل السياسي والاجتماعي والتكاتف بين أبناء الشعب الواحد .

 

انشر عبر