شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور مركز شرطة بيت لاهيا

11:03 - 19 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

قام وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح بزيارة إلى مركز شرطة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات الأمنية.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ أبو مهند شحادة مسئول التواصل في الشمال والشيخ نضال بدر مسئول إقليم الشمال وعدد من قيادات وكوادر التواصل.

وكان في استقبال الوفد الزائر العقيد سلمان المصري مدير المركز وعدد من الضباط والجنود وقد رحب المصري بالوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وشكر لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي لتواصلها مع جميع المؤسسات الأمنية والخدماتية في القطاع.

وبدوره، شكر الشيخ نضال بدر الضباط على حسن الاستقبال مشيرا إلى أن التواصل الجماهيري كثفت من زياراتها لتلك المؤسسات الأمنية لشكرهم على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وثمن دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام وتأتي هذه الزيارات لنشر رسالة المحبة والتسامح وفي ختام الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء إلى مدير المركز العقيد سلمان المصري.

ومن جهته ثمن الشيخ أبو مهند شحادة دور الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن وشكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على التعاون القائم بين لجان الإصلاح للجهاد والشرطة الفلسطينية لتسهيل عمل لجان الإصلاح في حل النزاعات بين المواطنين, وأكد على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل المؤسسات الأمنية في القطاع.

انشر عبر