شريط الأخبار

مسيرة الكرامة للأسرى المرضى ...

"الرابطة" تنظم مهرجاناً بعنوان جيل النصر بمدرسة الشقيري شمال القطاع

10:13 - 19 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية مهرجاناً بعنوان جيل النصر والخاص بطلاب المرحلة الثانوية من خلال تكريمهم  وذلك في مدرسة أحمد الشقيري الثانوية شمال قطاع غزة بحضور كل من الشيخ :خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شمال غزة ونائبه الأستاذ منير أبو زعيتر وسط عدد من الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية شمال القطاع والطلاب.

وأكد أ. خالد البطش في كلمة له عن أهمية هذا الجيل (جيل النصر) وما يحمله من مسؤوليات تجاه الواقع المحيط بنا مشيراً الي أن هذا الجيل الذي يصل الى التفوق في ظل انقطاع الكهرباء والحصار الخانق على قطاع غزة يقربنا الى التحرير والنصر.

وشكر البطش كافة المعلمين الذين نهلوا من بحور العلم ما استطاعوا ليصلوا الى ماوصلوا اليه اليوم مقدماً التهاني والتبريكات الي جموع الطلبة لهذه التفوق.

من ناحية اخري تحدث أ. محمود أبو حصيرة في كلمة له ان التفوق شىء عظيم والوصول اليه اعظم والوصول الى القمة اسهل بكثير من البقاء عليها والى الانطلاق منها, شاكراً الرابطة الاسلامية على رعايتها لهذا الاحتفال وقدم شكره للطلاب المتفوقين الاعزاء

كما وكرمت الرابطة الاسلامية عدد من أوائل الطلاب المتفوقين في مدرسة أحمد الشقيري والفائزين بالمسابقة المنهجية التي عقدت في داخل المدرسة وايضا تكريم الحاصلين على شاهدة دورة الاحكام التأهيلية .

من ناحية أخري نظمت الرابطة الاسلامية في المحافظة الوسطي مسيرة تضامنية بعنوان "مسيرة الكرامة للأسرى المرضى " وذلك في ظل الظروف التي يعاني من الاسرى وخاصة المرضى منهم وعلى رأسهم الاسير يسري المصري, بمشاركة عدد لفيف من قيادة حركة الجهاد الاسلامي والرابطة الإسلامية وبحضور مئات المشاركين وخاصة الطلاب منهم و يتقدمهم أسرى محررون من سجون العدو الصهيوني .


رابطة

انشر عبر