خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مقر نادي النصر العربي

الساعة 08:57 ص|18 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة زيارة إلي مقر نادي النصر العربي في مدينة غزة، في إطار التواصل اللجنة مع كافة المؤسسات الرياضية والأهلية في قطاع غزة وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة و الشيخ شعبان أبو غنيمة وأبو وائل عابد وكان في استقبال الوفد الزائر أبو إياد العلمي رئيس نادي النصر العربي والأستاذ رشاد الدلو أمين السر ولفيف من العاملين داخل النادي.

وقد رحب الأستاذ أبو إياد  بالوفد الزائر وعبر عن امتنانه بتلك الزيارة وأكد أن هذه الزيارات تؤدى إلى التالف وتوطيد العلاقات الوطنية  وشرح للوفد انجازات النادي على المستوى المحلي واهم المعيقات التي تعيق العمل داخل النادي.

من جهته, رحب الأستاذ رشاد الدلو بوفد اللجنة وقدم لهم الشكر لزيارتهم وشرح الدور الذي يقوم به نادي النصر العربي من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء المنطقة.

وبدوره اثني الشيخ خضر حبيب على جهود الإخوة في الاتحاد نادي النصر للارتقاء بالرياضة الفلسطينية والإنسان الفلسطيني وعبر الشيخ حبيب عن تقدير الحركة للإخوة داخل نادي النصر وقيامهم بالدور المنوط بهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية راجيا المولي عز وجل إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة وان يكون هناك رياضة فلسطينية قوية .

من جهته شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة إدارة نادي النصر العربي على حسن الاستقبال وتحدث عن الدور الهام للمراكز الشبابية والنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم  وتفريغ الطاقات في المجال السليم ولما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع.

من جهته تحدث الشيخ تحسين الوادية عن الدور المنوط بلجنة التواصل ورسالتها وسعيها للتواصل مع كافة الشرائح الشعب الفلسطيني على اختلاف أطيافهم السياسية ونسج علاقات طيبة مع الجميع في إطار الاحترام المتبادل وتقبل الأخر ونشر رسالة المحبة والوئام لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع وتقوية الجبهة الداخلية وملاحقة المشاكل والنزاعات الداخلية وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه أكد الشيخ أبو وائل عابد على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في قطاعنا الحبيب وذالك تقديرا لجهود كافة المؤسسات والهيئات والنوادي الرياضية من قبل لجنة التواصل الجماهيري, وثمن دور النادي في الرقي بمستوى الرياضة في قطاع غزة من خلال المنافسة الشريفة على البطولة وتمنى لإدارة النادي التقدم والرقي بالنادي لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.