شريط الأخبار

تقرير عن أضرار كبيرة لحقت بأحدى ملاعب كأس العالم 2014

01:52 - 17 كانون أول / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم


لا تقتصر متاعب البرازيل قبل المونديال المرتقب على المشاكل الجماهيرية والاقتصادية، إذ أن حوادث الملاعب المتكررة أصبحت كابوساً إضافياً يؤرق المنظمين.

جاء في تقرير لسلطات الادعاء المحلية أن الحريق الذي اندلع في ملعب "بانتانال" في مدينة كويابا الغربية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي تسبب في أضرار جسيمة للملعب ما يثير تساؤلات حول مدى إمكانية استخدامه في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في حزيران/يونيو المقبل حسبما كان مقرراً.

وكانت السلطات البرازيلية قالت إن الحريق الذي اندلع في 25 تشرين الأول/أكتوبر لم يتسبب في أضرار بالغة وإن الأمر لا يدعو إلى القلق، إلا أن تقريراً أعدته سلطات الادعاء المحلية في ولاية غراسو حذر من أن الحريق تسبب في "أضرار جسيمة ربما يكون لها أثر على سلامة المبنى بصفة عامة".

وسلم التقرير في كانون الأول/ديسمبر الماضي إلى السلطات المحلية التي تعكف على مراجعة حالة الملعب الذي لم يكتمل بناؤه حتى الآن.

وكويابا واحدة من 12 مدينة برازيلية من المقرر أن تستضيف مباريات نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في وقت لاحق من العام الجاري، ولم يتضح بعد إن كانت الأضرار قد تم إصلاحها خلال المدة الماضية أم لا.

انشر عبر