شريط الأخبار

وفيديو..أمن السرايا يكشف عن جهاز للعدو يرصد تحركات المقاومين ويستهدفهم

12:36 - 17 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

ضمن المتابعة المستمرة لجهاز أمن سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، كشف جهاز الأمن  إحداثية وضعها أحد العملاء في سيارة أحد المجاهدين لرصد تحركاته وتم تفكيكها.

وحذر جهاز أمن السرايا في تصريح خاص لـ "الإعلام الحربي" كافة المجاهدين من الإهمال في أخذ كافة الاحتياطات الأمنية المتعلقة بتحركاتهم وفحص الوسائل التي يستخدمونها للتنقل والاتصال وأماكن إقامتهم.

وقال البيان :" العدو لا يدخر وسيلة ولا فرصة مهما كانت إلا ويستخدمها للنيل من المجاهدين".

وأضاف "العدو يمتلك خبرة طويلة وواسعة في مجال الرصد والمتابعة، ولديه إمكانات تكنولوجيةً عالية جداً تفوق حجم التصور والإدراك، لكن لا يمكن له أن يستغني عن العنصر البشري الذي يتواجد على ارض الخصم".

وطالب جهاز الأمن كافة المجاهدين بضرورة فحص ومعاينة وسيلة التنقل التي يستخدموها من كافة أجزائها قبل استخدامها بصورة يومية، وفي حال اشتبه بقطعة غريبة مهما كان حجمها عليه إبلاغ الجهات المعنية لمتابعة الأمر من طرفها.

وأكد جهاز أمن السرايا في نهاية تصريحه أن عيون مجاهديه لا تغفل ولا تنام من أجل حماية شعبها ومجاهديها من أي خطر يتهدده، محذرةً العملاء والمندسين من المصير الذي ينتظرهم حال واصلوا خيانتهم لدينهم وطنهم وأبناء شعبهم.

وأرفق جهاز الأمن التصريح بمقطع فيديو ومجموعة من الصور لتوضيح الإحداثية التي تم اكتشافها في سيارة أحد المجاهدين لأجل اليقظة والانتباه.


جهاز يترصد


جهاز يترصد


جهاز يترصد


جهاز يترصد


جهاز يترصد

انشر عبر