شريط الأخبار

نور المعرفة تكرم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول

06:48 - 16 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت جمعية نور المعرفة احتفالاً لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول للعام2013 - 2014م في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية للمدارس التابعة لوكالة الغوث و المدارس الحكومية، وتم خلالها تقديم الجوائز والهدايا للمتفوقين تقديراً لهم.

وتأتي هذا الأنشطة ضمن أنشطة نور المعرفة المختلفة لدعم قدرات الطلبة العلمية والثقافية والمتفوقين منهم , وذوي الاحتياجات الخاصة للوصول إلى جيل مثقف, قادر على أن يسير في ركب الحضارة وتمكنه من العيش الكريم أسوة بباقي شعوب العالم الحر.

من جهته أكد رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل عبد الحميد غراب على أن الجمعية تولي التعليم جل اهتمامها ورعايتها لهذه الاحتفالات باعتبار أن التعليم هو أساس بناء الأمة وتطورها وتقدمها، وكذلك تشجيع ودعم المتفوقين والمتميزين والمبدعين في مختلف المجالات.

وأوضح أن أبناؤنا المتفوقون هم عماد المستقبل، وهم من سيساهموا في بناء الوطن وتنميته في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن الجمعية منذ تأسيسها دأبت على تكريم المتفوقين والمتميزين من طلبة ومعلمين ومشرفين على المسيرة التعليمية لأنها تؤمن بأن لكل مجتهد نصيب, ولأن هذا التكريم يترك بصمات واضحة في نفوس المكرمين تحثهم على الاستمرار في التألق والصعود نحو المجد أكد فيها على ضرورة تكريم هذه الفئة من الطلاب لتشجيعهم و دعمهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية .

انشر عبر