شريط الأخبار

بالصور: الرابطة الإسلامية تزور عدد من المؤسسات الإعلامية في القطاع

12:06 - 16 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة من الزيارات الميدانية لعدد من المؤسسات الإعلامية منها المرئية والمقروءة والمسموعة بهدف زيادة التواصل وفتح آفاق تعاونية جديدة مع المؤسسات وذلك ضمن مشروع تنفذه الرابطة لزيادة التواصل مع المؤسسات الإعلامية وشكرهم على ما يقدمه الإعلام من تغطية قضايا الطلاب في قطاع غزة.

وضم الوفد كل من الأستاذ خالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات والمهندس محمد النجار منسق الإعلام والعلاقات العامة في الرابطة الإسلامية وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في القطاع.

فقد شدد م. محمد النجار على أهمية دور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع الفلسطيني ومؤسساته المختلفة من خلال التغطية المستمرة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها تلك المؤسسات بالإضافة لدورها في تسليط الضوء على القضايا الطلابية. مؤكداً على حرص الرابطة الإسلامية على توثيق العلاقات مع المؤسسات الإعلامية.

وأشار النجار إلى أهمية دور هذه المؤسسات في التوعية والإرشاد مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الإذاعة المحلية في خدمة المجتمع المحلي، مقدماً شكره لجميع وسائل الإعلام على جهودهم  في تغطية أنشطة وفعاليات الرابطة الإسلامية.

وأوضح النجار أن الزيارات ما زالت مستمرة في إطار توثيق العلاقات مع تلك المؤسسات الإعلامية التي تهتم بالقضايا الطلابية.

ومن جانبه أثنى أ. خالد شيخ العيد على الدور الكبير التي تقوم به المؤسسات الإعلامية في خدمة المجتمع وتطوير الخدمات الطلابية في ظل أن الرابطة الإسلامية تهتم بالجانب الذي يمس الطلاب.

من جانبه شكر كل من مدير فضائية فلسطين اليوم ومدير موقع سما الإخباري وفد الرابطة الإسلامية على زيارتهم مبيناً ما يقوم به الإعلام من قضايا تساهم في خدمة الطلاب والمجتمع الفلسطيني مبدياً استعدادهم في المساهمة في إيصال الصورة المشرقة للكوادر الطلابية في خدمة أبناء شعبهم.

وفي نهاية الزيارة قدمت الرابطة الإسلامية هدية شكر وتقدير لتلك المؤسسات الإعلامية.



الرابطة تزور المؤسسات الإعلامية

الرابطة تزور المؤسسات الإعلامية

الرابطة تزور المؤسسات الإعلامية

انشر عبر