شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تشارك في واجب العزاء للمرحومة النخالة والشهيد منصور

11:45 - 16 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

شاركت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي السبت 15/2/ 2014 في تقديم واجب العزاء للمرحومة أم حسين النخالة والدة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة "أبو طارق"،وترأس الوفد المشارك أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة العليا العامة والأخوات المشاركات باللجنة.

وأوضحت الوادية أنها جاءت اليوم مع اللجنة لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة النخالة لتقديم الدعم النفسي والمعنوي أملين أن يلهم أهلها الصبر وحسن العزاء، وقالت:"أن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا وإنا لله وإنا إليه راجعون وليكن مثواها الجنة إن شاء الله".

وألقت الداعية من اللجنة سائدة حلس ندوة دينية في بيت العزاء عن الموت الفجائي والذي يعتبر من علامات اقتراب الساعة ولذلك يجب أن يخلص الإنسان في عمله في كل شيء ويعمل لآخرته،وأن تكون النية خالصة لوجه الله.

وفي سياق متصل قدمت لجنة التواصل الجماهيري واجب العزاء لأسرة الشهيد ابراهيم منصور من منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة والذي استشهد بالقرب المنطقة الحدودية يوم الخميس 13/2/2014 أثناء عمله،تأكيداً على أن الشهداء الأكرم منا جميعاً الذين ضحوا بحياتهم وقدموها فداءاً للوطن.

انشر عبر