شريط الأخبار

لجان المقاومة تدين التصريحات الصهيونية المعادية لصوت الأذان في مدينة حيفا

11:26 - 16 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أدنت لجان المقاومة في فلسطين بشدة تصريحات المتطرفة الصهيونية "يوليا شترايم" والتي تشغل منصب النائب الأول لرئيس بلدية الاحتلال الصهيوني في مدينة حيفا الفلسطينية والتي تطاولت خلالها على شعيرة " الأذان " واصفة أصوات رفع الآذان من مساجد حيفا بصوت الخنازير .

وقالت لجان المقاومة  خلال بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه أن مثل هذه التصريحات المتطرفة التي تنال من ديننا الإسلامي ليست غريبة عندما تصدر من مستودع الحقد والكراهية والذي يملكه الصهاينة والذين يتعمدون إيذاء مشاعر المسلمين منذ بعثة النبي صلى الله عليه وسلم إلى يومنا هذا .

وأكدت لجان المقاومة على أن أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل يدركون مغزى هذه الاستفزازات جيداً ويعرفوا أن كل هذه المحاولات الخبيثة ستفشل أمام تمسك شعبنا بأرضه ومقدساته  ومساجده وإستمراره في إعلاء شعائره الدينية رغم أنف المحتل الغاصب تأكيد على الهوية الأصيلة لأهل هذه الأرض المغتصبة .

وأضافت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني وبرغم من كل إجراءات العدوانية ومخططاته التهويدية وإرهابه المتواصل ضد شعبنا وأهلنا لم يستطيع محو الهوية الفلسطينية العربية الإسلامية عن حيفا ويافا وتل الربيع وبئر السبع والجليل رغم سنوات إحتلاله التي تجاوزت الــ 65 عاما .

انشر عبر