شريط الأخبار

بالصور: الجهاد شرق غزة تنظم بطولة كروية على شرف روح القائد ياسر الجعبري

02:03 - 15 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي شرق غزة، صباح الجمعة دوري كرة قدم ضم 12مسجد من مساجد التركمان تحت عنوان "بطولة القائد ياسر الجعبري" الذي وافته المنية بتاريخ 20-1-2014.

وقد ضمت البطولة كلً من "مسجد طارق بن زياد فريقين كونه منظم البطولة، ومسجد السالم، ومسجد الهدى، ومسجد الشقاقي، مسجد الفضيلة، مسجد عبد ربه، مسجد المعتصم، مسجد القزمري، مسجد أبو سمرة، مسجد العائدون، مسجد شهداء الشجاعية".

وأشرف على البطولة، مسؤل اللجنة الرياضية شرق غزة فضل أبو العطا الذي أكد أن البطولة تأتي تكريماً لروح الشيخ القائد ياسر الجعبري الطاهرة على العطاء الكبير الذي قدمه من أجل فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس".

وقال أبو العطا، أن البطولة ليست الأولى التي تقام على شرف شهداء قادة حركة الجهاد الإسلامي، مؤكداً أن بطولة الشهيد القائد الجعبري تميزت عن البطولات السابقة بالجدية التي تمتع بها اللاعبون منذ بداية البطولة.

أما الشيخ نمر شلح فقد أكد أن حركة الجهاد الإسلامي تسير على درب الشهداء الكرام ومن بينهم القائد الشيخ ياسر الجعبري وهذه البطولة تكريماً لروحه الطاهرة ولعطائه العظيم.

وشدد على أن البطولة تميزت بالروح الرياضية العظيمة التي تمتع بها اللاعبون مقدماً شكره وتقديره للجمهور الكبير الذي سجل حضوره في بطولة الشهيد الجعبري.

وانتهت البطولة بفوز مسجد العائدون على مسجد طارق بن زياد (ب) بهدفين لهدف في مبارة شهدت الكثير من الجدل بين اللاعبين وحكم المبارة.

وقد حصل حارس مرمى مسجد طارق بن زياد (ب) على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة كما حصل مهاجم مسجد طارق بن زياد (أ) أحمد القرم على هداف البطولة بـ5 أهداف.

وتم توزيع ملابس مختومة تحت عنوان بطولة الشهيد ياسر الجعبري للفائز بالمركز الاول (مسجد العائدون) كما تم توزيع كرة قدم على الفريق الفائز بالمركز الثاني مسجد طارق بن زياد (ب).





بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية
بطولة كروية



بطولة كروية
بطولة كروية

 

 

 



بطولة كروية
بطولة كروية

 

 


بطولة كروية

بطولة كروية

 

 

 

 

انشر عبر