شريط الأخبار

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار متفرقة

07:50 - 15 كانون أول / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم


توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناَ والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الأحد: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ويكون البحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الاثنين: يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر