شريط الأخبار

بسبب اجراءه جراحة من دون علم ادارة النادي

رسميًا .. الرجاء يفسخ تعاقده مع عمرو زكي بعيدًا عن الفيفا

01:32 - 14 حزيران / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

طوى نادي الرجاء المغربي صفحة المهاجم الدولي المصري عمرو زكي بشكل نهائي، وذلك بعد التوصل الطرفين لقرر بفسخ التعاقد بشكل ودي دون اللجوء للفيفا، وتضمن الاتفاق بند يعيد بموجبه اللاعب مبلغ 160 ألف دولار التي دفعها الرجاء كمقدم العقد الممتد لسنة ونصف والذي يبلغ 400 ألف دولار، في المقابل يتحمل الرجاء مصاريف الجراحة التي خضع اللاعب لها في ألمانيا ومصاريف أخرى قيمتها 30 ألف دولار.
 
وكان النادي المغربي بعد اكتشافه بخضوع اللاعب بجراحة في ألمانيا دون إذن مسبق منهم بعد إعلان زكي للخبر مرفقًا لصورة له بعد العملية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أصدر بيانًا وصفه تصرف اللاعب "بالحركة الهاوية للاعب محترف" وهدد باللجوء للفيفا قبل قرار الحل الودي الأخير.


جدير بالذكر أن زكي لعب مباريات لا تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة مع الرجاء، والذي انضم له بعد فسخ تعاقده مع نادي السالمية الكويتي في رحلة لم تمتد مع الأخير سوى نصف موسم لم تكلل بالنجاح، ليتواصل مسلسل اخفاق مهاجم الزمالك السابق بعد فشل تجربته في إنجلترا بعد بداية رائعة تلاها تجربة تركية لم ينجح اللاعب فيها مطلقًا.. ليعود للدوريات العربية متنقلًا من الكويت إلى المغرب في تجارب لم تدم طويلًا.


انشر عبر