شريط الأخبار

روبرتو كارلوس: لدي 8 أبناء من حوالى 6 أو 7 سيدات.. لا أتذكر!

02:35 - 13 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

كشف لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، أن لديه ثمانية أبناء من حوالي ست أو سبع سيدات مختلفات، في تصريحات أثارت الكثير من الدهشة. وفي مقابلة مع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تناقلت وسائل الإعلام المختلفة مقتطفات منها اليوم، قال روبرتو كارلوس إنه ارتبط في السابق بعلاقات كثيرة مع نساء من مختلف الدول من بينها البرازيل والمجر والمكسيك.
وأضاف أنه لا يتذكر بشكل دقيق عدد السيدات اللاتي أنجب منهن أبناءه الثمانية.
كما أقر بأن ما يحدث له مع النساء هو نفس ما يحدث له تجاه السيارات والساعات "فبعد وقت قليل أمل منهن"، وهو ما أثار سخط القراء.
وذكرت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية أن روبرتو كارلوس بالفعل يمل بسرعة من السيارات، مستشهدة بأن سيارته طراز "بوغاتي فايرون" التي اشتراها خلال فترة لعبه مع نادي ريال مدريد، لا تزال مركونة داخل مرآب بعد أن شعر بالملل منها.
ويعد روبرتو كارلوس (40 عاماً) أحد أفضل من لعب في مركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم، وقد صنع مجدا مع فريق ريال مدريد الإسباني بين عامي 1996 و2007 وتوج معه بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من بين ألقاب عديدة.
كما شارك اللاعب السابق في 123 مباراة رسمية مع منتخب البرازيل وتوج معه بمونديال 2002 ، واعتزل عام 2012 مع فريق أنجي الروسي.
انشر عبر