خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة شهداء أبناء جباليا

الساعة 09:11 ص|13 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلي مدرسة  شهداء أبناء جباليا شمال قطاع غزة في إطار استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية والخدماتية.

وكان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة أكرم النجار وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة حيث ضم الوفد الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال والشيخ محمد عطوة الشيخ وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل في منطقة الجرن زمو.

من جهته، أعرب مدير المدرسة أكرم النجار عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

من جهته تحدث الشيخ أبو مهند شحادة عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الجهل  والمخاطر وقد ناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب ووعد الوفد بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة والعمل معا لملاحقة أي ظواهر سلبية داخل المدرسة وخارجها والعمل على نشر الوعي لدى أولياء أمور الطلاب وتشمل المتابعة الأبناء داخل المدرسة وخارجها.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمدير المدرسة والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتم تهنئة مدير المدرسة لحصوله على درجة الدكتوراه.