شريط الأخبار

إصابات واعتقال مواطن بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر

09:19 - 11 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر محمد عوض،  إن مواجهات اندلعت في البلدة إثر محاولة جنود الاحتلال اعتقال طفل، ما أدى لإصابة الطفل أحمد محمد عوض (16 عاما) برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في حاجبه الأيسر نقل إثرها إلى مستشفى عالية في مدينة الخليل حيث وصفت إصابته بالمتوسطة، إضافة لإصابة فتيين آخرين بأعيرة معدنية مغلفة جرى علاجهما ميدانيا، واعتقال المواطن محمد على خليل صبارنة (30 عاما).

وأضاف عوض أن قوات الاحتلال أطلقت قنبلة غاز صوب منزل المواطن نزيه محمد حسين علقم، ما تسبب بإصابة أفراد العائلة بحالات اختناق، خاصة الطفل فجر (عامان).

وأشار إلى أن المواطن عبد العزيز زامل عبد العزيز اخليل (48 عاما) أصيب بعيار معدني مغلف أطلقه عليه جنود الاحتلال من مسافة تقل عن عشرة أمتار وهو يقود جراره الزراعي قرب مفترق صافا شمال البلدة أثناء عودته إلى منزله، حيث جرى نقله إلى مستشفى عالية في مدينة الخليل، ووصفت إصابته بالمتوسطة.

انشر عبر