شريط الأخبار

"جوال" تطلق الإعلان التلفزيوني الفني "كل يوم جديد"

09:04 - 11 تموز / فبراير 2014

رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت شركة "جوال" أكبر شركة اتصالات خلوية فلسطينية، وإحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن إطلاق الإعلان التلفزيوني الفني الجديد لعلامتها التجارية الجديدة تحت شعار "كل يوم جديد"، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر ادارة العامة لشركة "جوال"، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر والمدير العام لشركة جوال معن ملحم والفنانين الفلسطينيين الذين شاركوا في العمل.

 

و قال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "اليوم سنشاهد معكم نجاحا جديدا ولنا الفخر ان نضع نجومنا الفلسطينيين بإنتاج تلفزيوني يعبر عن واقع وأحلام الشباب الفلسطيني المتواجد في المدينة والقرية والمخيم وبأغنية تحمل معاني المحبة والتفاؤل لكل فلسطيني حالم يحلم بغد مشرق "، مضيفاً اليوم في الإعلان الذي انتجناه سنشاهد حكاية إبداع أخرى تمدنا بمزيد من الاصرار  والقوة والصمود، لنتطلّع أكثر إلى الحرية والأمل من خلال صورة فنية متميزة وإبداع فلسطيني تجلى في خمس فنانين يطمحون للوصول للعالمية ، وليؤكدوا  أن من رحم المعاناة يولد الإبداع وتولد الموهبة.

 

و أوضح العكر "أن شركة جوال سيكون لها مستقبل باهر، من خلال وجود أكبر قاعدة مشتركين (أكثر من 2.6 مليون مشترك) يثقون بالشبكة وخدماتها، ووجود كادر وظيفي مميز لخدمة المشتركين، وشبكة موزعين أكثر انتشاراً وأفضل علامة تجارية، معربا عن سعادته للتغيير الذي أدخل على العلامة التجارية وعلى الشعار "جوال ... كل يوم جديد"، والذي يرمز إلى الاستعداد للانتقال بالشركة إلى مستوى متقدم والاستعداد لإدخال تكنولوجيا جديدة، حيث أن الشعار الجديد سيساعد في تعزيز موقع الشركة في السوق الفلسطينية.


وأعلن المدير العام لشركة جوال معن ملحم عن الإنتاج التلفزيوين الجديد علامة، حيث قال: "تماشياً مع التطور في شركة جوال والعلامة التجارية التي تم إطلاقها في الفترة الماضية، تم العمل على انتاج تلفزيوني فني تحت عنوان "كل يوم جديد"، بمشاركة 6 نجوم من شباب فلسطين، هم الفنان عمار حسن والفنان هيثم الشوملي والفنانة ليان بزلميط والفنان مهند خلف والفنان مراد سويطي والفنان التشكيلي محمد الديري".

 

وأضاف ملحم: "حيث حرصنا في هذا العمل التلفزيوني الجديد أن نبرز قصص نجاح مجموعة من الشباب الفلسطيني من مختلف محافظات الوطن، الذين ثابروا واجتهدوا حتى حققوا النجاح والتميز، تدعو الأغنية الجميع إلى التفائل مع بداية كل يوم واغتنام الفرص والاصرار على تحقيق الأحلام، "كل يوم جديد" يكون مليء بالفرص التي يجب أن نتشبث بها كالأمل في الحياة والعطاء والاستمرار في النجاح، بالاضافة إلى أنه وعد لمشتركينا الأعزاء وموزعينا وموظفينا بأن هذه الشركة في تجدد دائم، فنحن متفائلون بأن الأيام القادمة تحمل لنا مزيداً من النجاح والازدهار".

 

وبعد عرض الإعلان الجديد وقبل نهاية المؤتمر الصحفي أضاف معن ملحم: "بالنسبة للشعار "جوال... كل يوم جديد"، فإنه يحمل في طياته التفاؤل في كل يوم جديد، ولذلك نعمل على توفير أفضل سبل التواصل للمشتركين والتي تمكنهم من البقاء على اتصال دائم مع بعضهم البعض، بما يلبي احتياجاتهم سواء كانت لأغراض اجتماعية أو مهنية.

انشر عبر