شريط الأخبار

الجيش "الإسرائيلي" يغذي عصابات الجريمة بالعبوات الناسفة

05:41 - 10 تشرين ثاني / فبراير 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم


كشف المدير العام لشرطة الاحتلال الجنرال "يوحنان دانينو" ، أن الجيش هو المغذي الرئيسي لوسائل القتل التي تستخدمها عصابات الجريمة الإسرائيلية في تنفيذ العمليات الجنائية لاسيما العبوات الناسفة.

واستند مدير عام شرطة الاحتلال في معطياته على تقارير رسمية أجريت من أجل التعرف على ملابسات العمليات الجنائية من أجل مواجهة ظاهرة الاغتيالات المتفاقمة بالعبوات الناسفة والتي شهدتها "إسرائيل" مؤخراً .

وكتبت صحيفة "معاريف" على موقعها الالكتروني ، أن شرطة الاحتلال بمشاركة الجيش يعملان على كبح تدفق الوسائل القتالية والتخريبية لعالم الأجرام المستمرة منذ سنوات وشهدت توسعاً في الفترة الأخيرة.

وأدلى "دانينو" بهذه التصريحات خلال زيارة لمركز شرطة الاحتلال في مدينة عكا، مضيفاً: أن الشرطة تنظر بخطورة بالغة لحجم التفجيرات المتزايد على خلفية جنائية وتعتبره خطراً كبيراً ، وتعتقد أنه ناتج عن تسيب كبير لدى الجيش وهو يلحق ضرر بالغ في الشعور بالأمن في الشارع الإسرائيلي.

وقال "دانينو"، أن المجرمين حينما أدركوا أن الخطر الناتج عن إصابتهم خلال زرع العبوة الناسفة ضئيل ، مشيراً إلى جودة العبوات التي يحصلون عليها من مخازن الجيش، جعلتهم يفضلون هذه الطريقة في تصفية الحسابات الداخلية لعصابات الجريمة.

انشر عبر