شريط الأخبار

انشقاق فى "تمرد" السويس حول دعم المشير السيسى و صباحي فى انتخابات الرئاسة

02:32 - 10 تموز / فبراير 2014

السويس - أ.ش.أ - فلسطين اليوم

أكدت حركة "تمرد" بالسويس دعمها الكامل لترشيح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، مضيفة أن قرار تأييد ترشح السيسي بناء علي دعم الملايين من الشعب المصري ونحن جزء من الشعب المصري.

وأكدت حركة تمرد - في بيان لها - أننا نؤكد دعمنا الكامل لمطلب الشارع المصري بترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، ونتبرأ ممن لم يلتزموا بقرارات الحركة الصادرة في 23 ديسمبر 2013 و 7 فبراير 2014 وهم (حسن شاهين- محمد عبدالعزيز) ولا يمثلوا الإ أنفسهم.

وأضافت تمرد :"أننا مع قرار الحركة بوقف وتجميد عضوية حسن شاهين و محمد عبد العزيز، وأننا جزء لا يتجزأ من حركه تمرد ومؤسسها محمود بدر و جزء من حملة دعم المشير عبدالفتاح السيسي.

ومن جهته، قال مصطفي السويسي منسق الحركة بالسويس إن الحركة لا توجد بها انشقاقات و نؤيد المشير عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا أن من قاموا بتأييد زعيم التيار الشعبي حمدين صباحي لا يمثلون سوي أنفسهم.

وعلى جانب آخر، قال مصدر مطلع بالحركة فى السويس إن الانشقاقات تضرب الحركة بسبب الإنقسام بين أعضاء الحركة حول دعم المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي و المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

وعلى عكس بيان الحركة الرسمي، أصدر فريق آخر من حركة تمرد بالسويس بيانا، أكدوا خلاله دعمهم مؤسس  التيار الشعبي حمدين صباحي، وأعلن أعضاء بالمكتب السياسي لحركة ( تمرد ) بمحافظة السويس سحب الثقة من منسق حملة تمرد محمود بدر، وذلك بسبب تغيير المسار السياسي لحركة تمرد.

وفي سياق متصل، أعلن أحمد ماهر عضو المكتب السياسي لحركة تمرد بالسويس استقالته من حركة تمرد، وقال إنه يرى أن الإتجاه الذي يسير فيه أعضاء الحملة لا يمثله، وأن ما يحدث الآن هو خطأ تسبب فيه القائمون على الحملة، حيث أنهم قرروا الدخول في معترك العملية الإنتخابية الرئاسية دون الرجوع الى الأعضاء .

انشر عبر