شريط الأخبار

أبو عطايا : تهم العدو محض افتراء وكذب ولن نساوم على دماء قادتنا

08:11 - 10 تشرين أول / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قالت ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد أن العدو الصهيوني يستخدم تهم جاهزة ومعلبة من أجل خلق الذرائع عندما يقدم على عمليات اغتيال المجاهدين مؤكدة انها لن تساوم على دماء قادتها .

وأكد أبو عطايا الناطق باسمها في تصريح له وصل وكالة فلسطين اليوم نسخة منه ردا على تصريحات  (أفخاي آدرعي) الناطق باسم جيش الاحتلال أن ادعاءات العدو الصهيوني التي نشرها يوم أمس بعد استهداف أحد قادة ألوية الناصر صلاح الدين صباح (الأحد 2/9) ما هي الإ محض كذب وافتراء لا أساس لها من الصحة على الإطلاق مؤكدا أن هذه الادعاءات لن تمرر علينا ولا على أبناء شعبنا المجاهد .

وأوضح المتحدث باسم ألوية الناصر أن العدو الصهيوني يخلق التهم من أجل الاستفراد بمجاهدينا بحجج واهية مؤكدا أن العدو يتحمل كامل المسؤولية وأن جرائمه لن تمر دون عقاب .

وبيّن أبو عطايا أن التهم الموجهة لنا ليس لها أساس من الصحة فألوية الناصر صلاح اليدن لواء التوحيد تعرف جيدا أين وكيف تجاهد العدو الصهيوني وأضاف لابد أن يدفع ثمن جرائمه بالطريقة التي تراها قيادة الألوية مناسبة .

وأكد أبو عطايا أن ألوية الناصر صلاح الدين قوية وقادرة على رد الصاع صاعين وأن سياسة الاغتيالات لن تربك صفوفها وستبقى دائما وأبدا في مقدمة الصفوف لذود عن حياض الاسلام والدفاع عن مقدسات الامة .

وحذر أبو عطايا عملاء العدو الصهيوني أن مصيرهم سيكون كمصير من سبقوهم ممن سولت لهم انفسهم بالسقوط في وحل العمالة للعدو مؤكدا ان لم يتراجعوا ويتوبوا ففي انتظارهم أيام سوداء .

انشر عبر