شريط الأخبار

جمعية الصنديد تباشر بتنفيذ مشروع إغاثة المتضررين بدعم من هيئة الهلال الإماراتي

05:53 - 09 كانون أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم



بدأت جمعية "الصنديد الفلسطيني" أمس السبت، تنفيذ مشروع إغاثة المتضررين في قطاع غزة الممول من هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات العربية المتحدة " مكتب غزة " على الأسر والمعوزة في قطاع غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في سياق المساعدات المتواصلة والتي تقدمها الجمعية للأسر الفقيرة و المحتاجة ومن خلال سياسة التشبيك والتعاون مع الجمعيات والمؤسسات العاملة داخل فلسطين، والتي تتوافق مع أهداف الجمعية لإيصال المساعدات التنموية و الإغاثية إلى مستحقيها من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تساهم في التخفيف من معاناة الفلسطينيين الذين يعانون حصاراً.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي/ معين عطا الله أبو غالي شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة ولفاعلي الخير، وخاصة مكتب هيئة الهلال الأحمر الامارتي الذي يمثله الأستاذ/ عماد أبو اللبن مدير الهيئة بغزة.
و أوضح أبو غالي/ ، وبان هذا المشروع يأتي استجابةً للاحتياجات الضرورية الطارئة للأسر المنكوبة التي تأثرت جراء المنخفض الأخير ، و الأسر المعوزة في قطاع غزة .

و أوضح أن هذه المساعدات والتي يتم توزيعها على هيئة حقيبة مدرسية و طرود غذائية وبطانية و تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا جراء الحصار وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية. وأضاف أبو غالي أن جمعيته تسعى بكافة طاقاتها لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المحتاجين،

من ناحيتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم للداعمين ولجمعية "الصنديد الفلسطيني" على هذه المساعدات التي وصفوها بـ العاجلة والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة

 

 



مشروع لدعم المتضررين من المنخفض الجوي

مشروع لدعم المتضررين من المنخفض الجوي

مشروع لدعم المتضررين من المنخفض الجوي

مشروع لدعم المتضررين من المنخفض الجوي

انشر عبر