شريط الأخبار

"الداخلية" تسهل 84 مهمة للصحفيين خلال يناير بغزة

12:22 - 09 تشرين أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

أصدر قسم العلاقات الإعلامية التابع للمكتب الإعلامي بوزارة الداخلية والأمن الوطني تقريره الشهري حول انجازات المكتب خلال الشهر المنصرم .

وأفاد المكتب بأن استطاع تسهيل أكثر من 84 مهمة صحفية عبر التواصل مع الإدارات المختلفة في الداخلية لتنفيذها.

بدوره ، أشاد رئيس القسم النقيب م. بدر الدين بدر بجهود العاملين فى القسم بصفة خاصة والوزارة بصفة عامله ودورهم في تسهيل مهام وسائل الإعلام العاملة في قطاع غزة بشكل يومي خاصة بما يتعلق بمعبر رفح البري والأنفاق وهيئة الحدود.

وأكد أن القسم عمل على حل العديد من مشاكل الإعلاميين أثناء تأدية مهامهم اليومية، إضافة إلى حل العديد من الإشكاليات في احتفالات الداخلية وخاصة في استعراض الوزارة وأجهزتها الأمنية في الذكرى السنوية الخامسة لحرب الفرقان.

وأضاف " كما ساهم القسم في تنسيق عمل المؤسسات الصحفية والإعلامية في تغطية احتفالات عدة كان أبرزها تخريج وزارة الداخلية لمنتسبيها وضباطها خلال الشهر الماضي و تسهيل عملهم في ذكرى الفرقان وافتتاح برنامج الفتوة .

ولفت إلى أن قسم العلاقات الإعلامية سهل التغطية الصحفية لحفل تخريج الامن والحماية عبر التنسيق لأكثر من 20 وسيلة إعلامية لتغطية حفل التخريج بصورة جيدة.

وبيَّن قسم العلاقات الإعلامية بالداخلية أنه رصد التغطية الإعلامية لتغطية تخريج دوره الأمن والحماية عبر متابعة الفضائيات والصحف والمواقع ومدى التفاعل والنشر على المواقع المختلفة ولوحظ أن الصفحات والمواقع ركزت بشكل كبير على الحفل.

وأشار إلى أن القسم عقد خلال استعراض الداخلية في ذكرى الفرقان التجهيز لاستعراض الفرقان اجتماعاً للصحفيين المشاركين في التغطية في مكان الاستعراض بهدف التنسيق مع الأجهزة المختلفة وتجهيز منصتين للصحفيين في المكان ومتابعة تجهيزات الصوت وتنسيق وحل الإشكاليات للصحفيين أثناء العرض.

 

انشر عبر