شريط الأخبار

افتتاح أسبوع الوفاء ومواصلة الأنشطة الطلابية في جامعة القدس

10:14 - 08 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس أسبوع الوفاء السادس عشر، وواصلت أنشطتها المختلفة في الجامعة.

وتمتد فعاليات أسبوع الوفاء "نغزوهم ولا يغزونا" من اليوم السبت حتى يوم الأربعاء المقبل بحضور نخبةٍ من القادة والدعاة والنواب والشخصيات الوطنية والإسلامية.

من جهةٍ أخرى، واصلت الكتلة الإسلامية حملة "كتابك علينا" لليوم الرابع على التوالي، حيث قامت بتوزيع المئات من الكوبونات على طلبة الجامعة، بالاضافة الى توزيع كتب في كليات الطب و العلوم و الدعوة و التجارة و الرياضة

من جانب آخر، كانت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس قد نفذت فعالية تحت عنوان "ثلث لشرابه" حيث وزعت المشروبات المجانية على طلبة معهد الاعلام العصري التابع لجامعة القدس.

وفي ذات السياق أعلنت الكتلة الإسلامية ظهر عن نيتها افتتاح معرض خدماتي بداية الأسبوع القادم، يشمل زوايا عديدة منها القرطاسية والالكترونية وزاوية خاصة بالطالبات و زوايا أخرى.

وقالت الكتلة الإسلامية في تصريح لها "ان هذه الفعاليات و مثيلاتها تأتي في إطار التخفيف على الطلبة ومساعدتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يحياها شعبنا الفلسطيني".

وأكدت الكتلة أنها ستستمر في تقديم خدماتها للطلبة تحقيقا لشعارها "خدمة الطالب عبادة"، معلنةً أنها ستتحدى كل المعيقات والعقبات التي تنصب أمامها، و ستكون الأوفى لحقوق الطالب والأقرب إلى احتياجاته.

 

انشر عبر