شريط الأخبار

صور | بهدف وحيد .. العميد والأخضر الرفحي يحققان الفوز بدوري جوال

09:22 - 08 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

حقق فريق غزة الرياضي "العميد" فوزاً هاماً في مشواره للمنافسة على لقب دوري "جوال" للدرجة الممتازة في قطاع غزة، بتخطيه هلال غزة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك في مدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 17 من البطولة.
وجاء الشوط الاول سريعاً وندياً من الطرفين دون فترة جس نبض، لرغبة كل فريق بالانتصار، وظهرت الأفضلية لمصلحة الهلال في الدقائق الأولى، فسدد محمد أبو ظاهر "جوهر" كرة في القائم، ثم رأسية لأحمد المدهون بجوار المرمى، كما صد حارس الرياضي عاصم أبو عاصي كرتين من المدهون، ومحمد الزقزوق.
في المقابل كانت أخطر كرة للرياضي من عرضية لمحمد أبو غواش إلى محمد زعرب الذي فشل في التسجيل ومرت كرته بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وتحسن الأداء في الشوط الثاني، حيث أضاع عامر عاشور فرصة للتسجيل للهلال برأسه إثر ركنية من ميسرة البواب، وحاول الرياضي خطف هدف، وسدد أنس الحلو كرة بعيدة عن المرمى، وحصل الرياضي على ركلة جزاء إثر عرقلة المدافع خيري مهدي للحلو نجح أحمد طينة من خلالها في وضع الرياضي بالمقدمة في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز رفع الرياضي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", فيما تجمد رصيد الهلال عند 18 نقطة في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وسفيان السبع, وسعدو مقبل رابعا.

خدمات رفح – شباب خانيونس (1-0)

بدوره، أنعش خدمات رفح أماله بالمنافسة على اللقب من جديد، بعدما تخطي عقبة شباب خانيونس بهدف نظيف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.
وجاءت الدقيقة 25 بهدف اللقاء الوحيد، بعد تمريرة من سعيد السباخي إلى معتز النحال داخل الصندوق وضعها الأخير في شباك حارس شباب خانيونس حسين البطراوي، علماً بأن المباراة شهدت في الدقيقة 83 طرد محمد السميري "وطن" مدافع الشباب لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

رفع خدمات رفح رصيد إلى 27 نقطة في المركز الخامس, بفارق الأهداف خلف الجمعية الإسلامية الذي يلعب مع اتحاد خانيونس الأحد, في حين توقف رصيد "النشامى" عند 22 نقطة في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود الصواف, وأشرف زملط رابعا.

صور من مبارات خدمات رفح وشباب خانيونس..
دوري جوال خدمات رفح وشباب خانيونس (1)
دوري جوال خدمات رفح وشباب خانيونس (2)
دوري جوال خدمات رفح وشباب خانيونس (3)
دوري جوال خدمات رفح وشباب خانيونس (4)
دوري جوال خدمات رفح وشباب خانيونس (5)

صور من مبارات الهلال وغزة الرياضي ..
دوري جوال الهلال وغزة الرياضي (1)
دوري جوال الهلال وغزة الرياضي (2)
دوري جوال الهلال وغزة الرياضي (3)
دوري جوال الهلال وغزة الرياضي (4)
دوري جوال الهلال وغزة الرياضي (5)

انشر عبر