شريط الأخبار

أول ظهور للمصري محمد صلاح

فيديو | ثلاثية هازارد تقود تشلسي لصدارة البريميرليغ

08:36 - 08 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قبض تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي, عقب فوزه السهل على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من "البريميرليغ".

وقدّم "البلوز" عرضا قويا وفرض لاعبه إيدين هازارد نفسه نجما للمباراة بإحرازه "هاتريك" في الدقائق 27, و34, و63 من ضربة جزاء على التوالي.

وشهدت المباراة أول ظهور للمصري محمد صلاح مع "البلوز", بعدما دخل المستطيل الأخضر في الدقيقة 78 بدلا من البرازيلي ويليان.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة, بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الثاني الذي خسر أمام ليفربول بهدف مقابل خمسة, بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 37 نقطة في المركز الثامن.

ليفربول - أرسنال (5-1)

وحقق فريق ليفربول فوزا عريضا على ضيفه أرسنال بخماسية مقابل هدف وحيد. 

وتقدم الريدز بهدف مبكر جدا عن طريق المدافع مارتن سكرتل في الدقيقة الأولى، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 10. وكان الهدفان من كرتين ثابتتين. 

وواصل لاعبو ليفربول الضغط على مرمى المدفعجية، حيث نجح رحيم ستيرلينج بإحراز الهدف الثلاث في الدقيقة 17، قبل أن يضيف دانييل ستوريدج الهدف الرابع بعد مرور 3 دقائق. 

و في الشوط الثاني عزز ستيرلينج من تقدم فريقه وسجل الهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة 52، فيما جاء هدف حفظ ماء الوجه لأبناء المدرب فينغر في الدقيقة 69 عن طريق الإسباني ميكيل أرتيتا من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 50 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 55 في المركز الثاني.

نوريتش سيتي – مانشستر سيتي (0-0)

مانشستر سيتي سقط بدوره, في فخ التعادل السلبي أمام نوريتش سيتي على ملعب كارو رود.

ولم يفلح السيتي بالوصول لشباك نوريتش رغم المحاولات العديدة لمهاجميه, ليصبح رصيده 54 نقطة في المركز الثالث, وبات رصيد نوريتش 25 نقطة في المركز الخامس عشر, بفارق الأهداف خلف وست هام يونايتد.

انشر عبر