شريط الأخبار

القسام يتبنى الشهيد سلامة الذي قضى في مهمة جهادية وسط القطاع

04:33 - 08 تشرين أول / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" ، عن استشهاد القائد الميداني في الكتائب هاني سلامة، أثناء تأديته واجبه الجهادي .

وأكدت كتائب القسام في بيانها العسكري استشهاد القائد الميداني في كتائب القسام  هاني حسين سلامة (27 عاماً) من مسجد "مصعب بن عمير" بمخيم البريج وسط فطاع غزة ، والذي  ارتقى إلى العلا  مساء أمس الجمعة (7/2)   أثناء تأديته واجبه الجهادي ، وذلك بعد مشوار جهادي عظيم ومشرّف، وبعد عمل دؤوب وجهاد وتضحية، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً .

وأضافت الكتائب " وقوفاً في وجه طواغيت الأرض الصهاينة، وتلبية لنداء الدين والوطن، يخرج مجاهدو القسام في كل يوم ليكونوا درعاً حصيناً لوطنهم وشعبهم، يحملون راية الجهاد والنصرة للمظلومين والمقهورين والمحاصرين، يقفون في كافة الميادين ويتقدمون الصفوف بكل عزيمة وثبات وإرادة لا تلين وثقة بنصر الله،  يعدّون العدة ويحشدون القوة لمقاومة الاحتلال و يخوضون معركة التحدي والصمود، لا يعرفون التراجع أو الانكسار أمام بطش العدو وإرهابه، رغم شدة الهجمة وعظم التضحيات".

وسألت المولى عز وجل  أن يتقبله في عليين، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن والعزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون وعاهدته كتائب القسام وكل الشهداء أن تبقى على طريق ذات الشوكة حتى يأذن الله لنا بإحدى الحسنيين "

 

انشر عبر