شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية وملتقى الطبيب القائد ينظمان حفل تكريمي بغزة

01:25 - 08 حزيران / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، حفلاً تكريمياً بغزة لتخريج دورة "إسعافات أولية" وذلك بالتعاون مع ملتقى الطبيب القائد.

وحضر الاحتفال الدكتور أحمد النجار منسق ملتقى الطبيب ومنسق ملف الجامعات في الرابطة الأستاذ خالد الشيخ عيد والأستاذ محمود أبو شرخ من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وعدد من الهيئات الإدارية للملتقى والرابطة.

وتحدث د. النجار عن نشأة ملتقى الطبيب وعن الخدمات التي يقدمها الملتقى لأعضائه ولكل ما يتعلق بالطبيب الفلسطيني والأنشطة والفعاليات التي يستفيد منها الجميع, مبينا ان الملتقى سيقوم بعقد دورات تدريبية وورش عمل في القريب شاكرا كل من نقابة أطباء الأسنان والرابطة الإسلامية لجهودهم البناءة.

ومن جانبه أكد الأستاذ خالد الشيخ عيد إن العلم والتفوق له أهمية كبيرة في بناء المجتمع وان الرابطة مستعدة لتقديم كافة أنواع المساعدة لطلاب الملتقى ولكافة الطلاب كي تساعدهم في استمرار تفوقهم ونجاحهم كي يكونو نبراسا ينير الطريق للآخرين.

وأشار الشيخ عيد إن الرابطة وقعت اتفاقا مع ملتقى الطبيب القائد لتقديم ورش عمل ودورات تعليمية لطلاب الملتقى ,كما وتخلل الحفل عروض رياضية ومسابقات ثقافية ورياضية شيقة بين الطلاب.

وفي ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات فخرية من الرابطة لطلبة طب الأسنان وطلاب دورة الإسعاف الأولى.

انشر عبر