شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مديرية التربية والتعليم شرق غزة

11:01 - 08 تشرين ثاني / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح زيارة لمديرية التربية والتعليم شرق غزة، في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وإحياءً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وقد ترأس الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وائل عابد وعدد من قيادة وكوارد اللجنة.

ورحب الأستاذ اشرف رياض حرز الله "أبو انس" بالوفد، مثمناً جهودهم في الإصلاح والتواصل المجتمعي، وأكد أن المديرية تحرص على خلق بيئة اتصال وتواصل متميزة مع المجتمع المحلي لأنها جزء من المنظومة المؤسساتية المجتمعية.

ومن جانبه أكد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة أن الزيارة تهدف إلى رفع الروح المعنوية للإخوة العاملين في المديرية وتكريما للإدارة لمشاركتها في المصالحات التي تمت في المدارس خلال العام المنصرم.

من جهته تحدث الشيخ عمر فورة عن دور مديرية التربية والتعليم في شرق غزة لما توفره من إمكانيات لرفع المستوى التعليمي لدى الطلاب في المدارس الأساسية والثانوية والعمل بكل جد واجتهاد للرقي بالمستوى التعليمي للمدارس المحاذية لخطوط التماس مع الاحتلال في شرق مدينة غزة وابرق لهم بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى رأسهم الدكتور الأمين العام للحركة رمضان عبدالله شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمدير التربية والتعليم شرق غزة الأستاذ اشرف حرز الله "أبو أنس" وقد شكر الشيخ أبو وائل عابد المدير العام والإدارة لحفاوة اللقاء وكرم الضيافة.

انشر عبر