شريط الأخبار

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف عقوبة رونالدو .. ويوقف حكم المباراة لمدة شهر

10:36 - 07 تموز / فبراير 2014

وكالات - فلسطين اليوم

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به نادي ريال مدريد بشأن عقوبة إيقاف نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لثلاث مباريات. 

ونقلت صحيفة "ماركا" أن الاتحاد صادق على قرار لجنة العقوبات عقب سوء السلوك الذي صدر من رونالدو في مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، إذ تسبب ذلك في طرده بالبطاقة الحمراء. 

وأكدت اللجنة غياب صاروخ ماديرا لثلاث مباريات عن الملاعب في الليغا، وهي مباريات فياريال وإليتشي في الـ"سنتياغو برنابيو"، ومباراة خيتافي في ملعب ألفونسو بيريز. 

ومن المتوقع أن يعوض اللاعب الويلزي غاريث بيل غياب رونالدو في المنافسات المقبلة في الدوري.

في سياق متصل، قررت لجنة الحكام بالإتحاد الأسباني لكرة القدم إيقاف الحكم "ايزا جاميز" والذي قام بطرد رونالدو في مباراة أتليتك بلباو لمدة شهر.

وذكرت تقارير صحفية أسبانية أن إيقاف الحكم جاء بسبب أدائه السئ في مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو، وتسببه في الكثير من المشاكل في المباراة.

وطرد جاميز رونالدو في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية والعشرين للدوري الأسباني بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد.


يذكر أن لجنة المسابقات بالإتحاد الأسباني كانت قد أصدرت قرار بإيقاف رونالدو هو الأخر لمدة ثلاثة مباريات بسبب اعتدائه على لاعب بلباو بدون كرة.

انشر عبر