شريط الأخبار

اللجنة الرياضية بالمغازي تنظم دوري تنس على شرف ذكرى الشهيد أبو سالم

10:45 - 07 آب / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية التابعه لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة المغازي دوري تنس الطاولة على شرف ذكرى  الشهيد ايمن سعيد حيث شارك 15 لاعبا في الدوري.

فقد قال الأستاذ حسن عبد السلام مسئول الحركة في المغازي: "سنبقى على عهد الشهداء ولا يمكن لنا في يوم من الأيام أن ننساهم حتى,اليوم نتذكر الشهيد أيمن سعيد أبو سالم هذا الفارس المقدام  المجاهد الذى ضحى بدمه من أجل الله ثم من أحل فلسطين.

وأكد عبد السلام ، أن الشهيد أبو سالم تربى على حب فلسطين كل فلسطين من بحرها الى نهرها حيث تشرب الشهيد ايمن فكر الدكتور فتحى الشقاقى الذى دعا بكل فكره الى تمسك بهذه الأرض الطاهرة المباركة.

وأضاف أن الشهيد أيمن قدم الكثير من اجل نصرة دينه وطنه وقد تعرض للإصابة أكثر من مره وشهدت عليه كل ساحات المقاومه في المنطقة الوسطى ليكون مثلا للشاب المخلص والمجاهد الصادق مع ربه.

وفى كلمة للجنة الرياضية قال عصام بريك: "إن الدوري بداية إلى سلسلة من الفعاليات والنشاطات التي تعدها للجنة في المنطقة المغازي.

وأضاف بريك: "هذا الدوري جاء على شرف الفارس المقدام أيمن سعيد لنؤكد أن من يرحل عن هذه الدنيا شهيدا باذا ربه يبقى دائما في قلوبنا.

وقد شارك في هذا الدوري 15 لاعبا عن مساجد المنطقة وكان تقسيم اللاعبين في كل مسجد من 4 إلى 5 لاعبين.

وفى ختام الدوري تم تكريم الفائزين وهم مسجد الشهيد مصباح الصورى وتم تسلم كاس للفائز الأول وتكريم حكم المباراة على مجهوده الرائع.

انشر عبر