شريط الأخبار

بمشاركة جمعية الصنديد.. منظمة التحرير توزع مساعدات على الاسر المضررة بدعم من هيئة الهلال الاحمر الامارتي

02:27 - 06 تموز / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم

شاركت جمعية الصنديد الفلسطيني الخيرية امس الاربعاء، في حملة توزيع المساعدات على المتضررين جراء المنخفض الجوي الذي ضرب القطاع قبل حوالي شهرين والتي نظمتها دائرة شئون اللاجئين الفلسطينيين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية وبدعم كريم من هيئة الهلال الإماراتي .

و ترأس الحفل الدكتور / زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مبينا ان حجم المساعدات الموزعة على 2400 أسرة من لاجئين ومتضررين وفئات مهمشة ومعوزة، ويتم توزيعها على هيئة حقيبة مدرسية و طرود غذائية وبطانية.

وبالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي مكتب غزة شاركت الجمعية بحضور الاحتفال ممثلة في الأستاذ/ مسعود عطا الله والأستاذة / رنا الصليبي.

المحامي معين عطا الله أبو غالي رئيس جمعية الصنديد اوضح ان هذه المساعدات تأتي ضمن "حملة إغاثة الأسر المتضررة في قطاع غزة" الممولو من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكتب غزة، والتي تأتي استجابةً للاحتياجات الضرورية الطارئة للأسر المنكوبة التي تأثرت جراء المنخفض، و الأسر المعوزة في قطاع غزة .

وأشار أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا جراء الحصار وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية.

وقال أبو غالي أن جمعيته تسعى بكافة طاقاتها لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المحتاجين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكتب غزة ممثلة بالأستاذ/ عماد ابو اللبن وسعيهم لإغاثة الاسر الفقرة بالقطاع.

 





مساعدات للمتضررين من المنخفض


مساعدات للمتضررين من المنخفض

 

انشر عبر