شريط الأخبار

دهمان وأبو غنيمة ينتقلا لصفوف الأمعري

11:52 - 05 حزيران / فبراير 2014

الضفة الغربية - فلسطين اليوم

وصل اللاعبان محمد دهمان وطارق أبو غنيمة إلى مدينة رام الله الأربعاء استعداداً لتعزيز صفوف فريق الأمعري في مرحلة إياب دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وكان في استقبال اللاعبين يونس أبو الريش، ونضال عباس ممثلان عن إدارة الأمعري، وبعض لاعبي وجماهير النادي.

وعبر دهمان عن سعادته الكبيرة بوصوله الضفة الغربية، وقال إن اللعب في صفوف الأمعري حلم لأي لاعب، لما يملكه النادي من تاريخ عريق واسم كبير على الساحة الرياضية، مشيراً إلى أنه سيبذل كل جهده في سبيل إسعاد جماهير الأمعري، ويتطلع للمشاركة في مباراة الفريق القادمة.

من جهته، شكر أبو غنيمة إدارة الأمعري على تسهيل وصوله إلى الضفة، وأوضح أنه سيقدم كل ما في جعبته ليكون عند حسن ظن الإدارة وفي مستوى تطلعات الجماهير، وبين أن مباراة الأمعري القادمة ستكون أمام البيرة في مباراة "الديربي"، وبالتالي فهي محط أنظار الجماهير والمتابعين، مشيراً إلى أنها فرصة ذهبية للانخراط في أجواء الدوري ولإثبات نفسه سريعاً.

وأبدى اللاعبان جاهزيتهما الفنية والبدنية التامة للمشاركة في اللقاء القادم، وقالا إن انتظام عجلة الدوري في غزة والمشاركة في مباريات فريقهما في ظل المنافسة الكبيرة بين الأندية جعل جاهزيتهما في أفضل حالاتها، وشددا أنهما سيلتحقا بالحصص التدريبية للفريق تمهيداً لمشاركتهما في المواجهة المنتظرة أمام البيرة.

من جهته، عبر المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش عن سعادته بانضمام الثنائي الغزي للفريق، وقال إن إدارة الأمعري بذلت جهداً كبيراً لضمان دخول اللاعبان إلى الضفة والالتحاق بزملائهم، مشيراً إلى أنهما سيقدمان إضافة حقيقية لصفوف الأخضر، وبين أنه جرى قيد اللاعبان على كشوفات الأمعري بشكل رسمي في اتحاد القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن حصلا على موافقة ناديهما، لكن الاحتلال عرقل وصولهما في أكثر من مرة، ما أدى إلى غيابهما عن صفوف الفريق في المباراتين السابقتين.

ويشكل انضمام أبو غنيمة مهاجم غزة الرياضي، ودهمان نجم خط الوسط في أهلي غزة إضافة قوية للأمعري في خطه الهجومي نظراً لأنهما يعتبرا أبرز نجوم الكرة الغزية حالياً، ومن المتوقع أن يحدثا الفارق في نتائج الامعري وأداءه لما يملكان من قوة وامكانيات كبيرة على الصعيدين المهاري والفني. 

انشر عبر