شريط الأخبار

حركة الأحرار: الاعتقالات السياسية وظيفة السلطة لدى الإحتلال

03:53 - 05 كانون أول / فبراير 2014

غزة - فلسطين اليوم



أكد الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف أن "ما تقوم به أجهزة أمن السلطة في الضفة من اعتقالات سياسية لأبناء شعبنا هو دور وظيفي تقوم به خدمة للاحتلال وتطبيقاً لما ألزمت به نفسها في اتفاق أوسلو المشئوم من تنسيق أمني ومحاربة للمقاومة وكل الداعمين والمؤيدين لها."

وشدد خلف في تصريحات وصلت فلسطين اليوم نسخة عنها أن "هذه الاعتقالات إضافة للتنسيق الأمني صنعت شرخاً كبيراً في صفوف أبناء شعبنا ومزقت النسيج الفلسطيني وأوصلت شعبنا لانقسام حاد وبغيض, وأن مواصلة الاعتقالات في ظل ما نسمع ونرى من مواقف إيجابية للحكومة الفلسطينية في غزة بالسماح بعودة قيادات ونواب من حركة فتح يقابل بتصعيد الاعتقالات في الضفة ويظهر بأنه لا نية للسلطة وأجهزتها الأمنية بأي مصالحة فلسطينية تجمع شمل الوطن وتحقق لشعبنا طموحه وتطلعاته في الحرية والاستقلال".

كما ودعا الناطق الإعلامي السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية لوقف سياساتها الظالمة بحق شعبنا الذي قدم الشهداء والجرحى والأسرى من اجل وطنه وقضيته.

ومن ناحية أخرى أكد خلف على أن سياسة الاعتقال الإداري الذي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى والأسرى المرضى هي سياسة عنجهية فاشلة ستتحطم على صخرة صمود الأسرى الأبطال, ولن تفلح في كسر إرادتهم وصمودهم

انشر عبر