شريط الأخبار

الرفاعي مُستقبلاً وفداً شبابياً: للشباب دور رياديٌّ في خدمة القضية المركزية

09:48 - 05 حزيران / فبراير 2014

 

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، الحاج أبو عماد الرفاعي، الاثنين، وفداً من تجمّع المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان، وذلك لاطلاعه على الخطوات التحضيرية لإطلاق تجمع المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان "شبابنا".

وضم الوفد: عماد الرفاعي، ومحمد الحاج موسى (رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين)، وأحمد اسكندر (السفارة الفلسطينية)، علي أيوب (القيادة العامة)، وربيع قطب (إتحاد الشباب الديمقراطي)، ووسام أحمد (حركة فتح).

وأطلع الوفد الحاج الرفاعي على كافة التحضيرات التي قامت بها اللجنة التأسيسية للتجمع، ووجّهوا له الدعوة لحضور المؤتمر الأول الذي سيتم خلاله الإعلان عن التجمع.

من جهته، أثنى الحاج الرفاعي على جهود القائمين بهذه الخطوة وباركها، وأكد على أن العمل الشبابي والطلابي هو العمل الأساسي الذي يجب التركيز عليه، خاصة في ظل المؤامرات التي تُحاك لإبعاد شبابنا عن انتمائهم إلى قضيتهم الأساسية فلسطين.

وأضاف الرفاعي أن هذا التجمع يجب أن يُشكل حاضنة للشباب الفلسطيني في لبنان، وذلك عبر المحافظة على أهدافه الأساسية وتنفيذ البرامج التي تخدم الهدف العام منه، وعدم الدخول في الخلافات الضيقة.

داعياً لأن يكون جلّ اهتمام التجمع مُنصباً على إقامة الأنشطة الشبابية والطلابية الموحدة الهادفة والمُوجّهة.

مؤكداً على أن  دور الشباب هو الدور الريادي في خدمة القضية المركزية ومواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته.

انشر عبر