خبر التواصل للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة ضبان بضيافة آل الشيخ

الساعة 10:04 ص|03 فبراير 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة ضبان بضيافة آل الشيخ.

وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم الشيخ أبو اشرف الديني مسئول اللجنة في غرب غزة والدكتور رياض أبو راس وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل، حيث كان في استقبالهم مختار العائلة أبو ناهض الشيخ وعدد من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب المختار أبو ناهض  بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في التواصل والإصلاح بين الناس.

وبدورة ألقى أبو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومدير عام مؤسسة اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة كلمة أشاد فيها برجال الإصلاح ولجنة التواصل على دورها الهام في إرساء قواعد المحبة والإخاء والتراحم والعمل الجاد على تحقيق السلم الأهلي وإنهاء حالة الانقسام موجها شكره لحركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح التابعة لها

من جهته أكد الدكتور رياض أبو راس، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته شكر الشيخ أبو اشرف الديني، حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتحدث عن دور لجنة التواصل والإصلاح قال "أن اللجنة تواصل الليل بالنهار من اجل خدمة أبناء شعبنا في الإصلاح وان لجنته تعمل على زيارة كل أبناء شعبنا الفلسطيني وأشاد بدور رجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل.

من ناحيته شكر الشيخ ياسر كروش عائلة الشيخ وعائلة ضبان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.



التواصل

التواصل

التواصل

التواصل