شريط الأخبار

فيديو | أتلتكو ينفرد بصدارة الليغا لأول مرة منذ 3 سنوات .. والريال يسقط في فخ بلباو

10:34 - 03 حزيران / فبراير 2014

وانتزع فريق اتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من حامل اللقب برشلونة، بفوزه الساحق على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسينتي كالديرون" بالعاصمة مدريد. 

وسجل أهداف الأتلتكو  دافيد فيا في الدقيقة الـ 38 ودييغو كوستا في الدقيقة الـ 72 وجواو ميراندا في الدقيقة الـ 74 واختتم رباعية اتلتيكو دييغو كوستافي الدقيقة الـ 87 مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له في هذا اللقاء، والـ 21 في الموسم الحالي لليغا، ليقلص الفارق إلى هدف واحد بينه وبين متصدر قائمة هدافي الليغا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده إلى 57 نقطة، منفردا بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي سقط أمام فالنسيا (2-3) في معقله "كامب نو"، يوم السبت الماضي.

أتلتكو بيلباو - ريال مدريد (1-1)

وفرض اتلتيك بيلباو التعادل الايجابي على ضيفه ريال مدريد (1-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 فبراير/شباط، على ملعب "سان ماميس"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 للدوري الإسباني لكرة القدم. 

افتتح نجم الفريق الملكي الصاعد خيسي رودريغيز باب التسجيل في الدقيقة الـ 65. 

وأدرك المهاجم إيباي غوميز التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء، الذي شهد طرد نجم الميرنجي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ 75.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، وخرج بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 54 نقطة، واضاع فرصة ذهبية للتقدم على برشلونة الذي تجمد رصده عند 54 نقطة ايضا، بعد هزيمته أمام فالنسيا (2-3) على "كامب نو".



انشر عبر